اخر الاخبار

الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق للدوري السعودي

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، القرار نهائيًا بشأن رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقعة الحمراء، أليو ديانج، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

الأهلي يحدد سعر بيع أليو ديانج للنصر السعودي

وقال مجدي عبدالغني عبر برنامجه بقناة “الشمس”: “رغم حاجة الأهلي لاستمرار ديانج من الناحية الفنية خاصة في ظل الإصابات المتتالية التى يعاني منها الفريق ،  ولكن مسئولو القلعة الحمراء رحبوا بإمكانية احتراف ديانج حال وصول عرض مالي بمقابل مالي كبير”.

وأضاف: “وحدد الأهلي مبلغ 8 مليون دولار لانتقال ديانج للنصر السعودي الصيف الجاري ، ويرى مسئولو القلعة الحمراء أن هذا المبلغ سيكون كافيًا للموافقة على رحيل اللاعب الذي يُعد أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري المصري وقارة إفريقيا بصفة عامة أن لم يكن الأفضل على الإطلاق”.

عبدالحفيظ يعلق على أزمة الممر الشرفي

علق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي على أزمة مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، وكشف سبب عدم مروره في الممر الشرفي، عقب خسارة فريقه من الغريم التقليدي بهدفين مقابل هدف.

وتحدث عبد الحفيظ خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي الأهلي حيث قال: “الممر الشرفي لا تفعله بمزاجك وتلغيه بمزاجك، أنا مش تحت أمرك، على مدار 42 بطولة دوري حسمناها في تاريخنا، صادفت كتير جدا أن تكون المباراة المقبلة مع الزمالك بعد حسم اللقب”.

وأضاف: “حيث في 2019 المارد الأحمر خد الدوري قبل مباراة الزمالك، وفي مباراة الزمالك معملوش ممر شرفي”.

وواصل: “حزن الجماهير ليس بسبب الخسارة فقط، الجماهير تحزن بسبب عدم وجود جهد وتعب”.

وأتم: “لذلك فعلينا دومًا أن نقدم كل ما لدينا من أجل الفوز وإسعاد الجماهير، نحن ثقافتنا أن نلعب دائما على المكسب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى