اخر الاخبار

حديث مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا قبل مباراه ليفربول ومانشستر سيتي

وتحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي

عن المباراة المرتقبة أمام ليفربول قائلا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “لن نغير الطريقة التي نلعب بها،سنقوم بالتكيف مع الجودة التي يجب أن يشارك بها اللاعبون في الطريقة التي نلعب بها ، لكننا لن نتغير، لماذا يجب علينا تغيير الطريقة التي نلعب بها عندما قدمنا ​​أداءً جيدًا حقًا في المواسم الأخيرة؟”.

وأضاف بيب جوارديولا

:”لكننا نريد إيرلينج هالاند وجوليان وكالفين واورتيجا ، نريد الأفضل منهم ، أفضل نسخة ، أنا متأكد من حدوث ذلك. لقد كانت بضعة أيام فقط معًا ، ولكن الشعور جيد حقًا لهم جميعًا “.

وقال بيب جوارديولا: “أنا أحب مان سيتي منذ اليوم الأول ، أشعر براحة لا تصدق. جميع الأقسام في النادي ، التسلسل الهرمي للنادي ، ولكن بشكل خاص هؤلاء اللاعبين ، بالطبع. ماذا يمكنني أن أقول ؛ الناس في الشارع أو في الملعب ، كيف يعتنون بي وبعائلتي “.

تابع بيب جوارديولا: “هذا النادي الآن وصل لمرحلة كبيرة، أنا آسف للمستقبل ، المعايير موجودة وعالية. علينا أن نكافح للحفاظ عليها هناك ، جماهيرنا لا تعيش من أجل الذكريات. هذا الموسم ، جماهيرنا تريد المزيد! إنهم أكثر رغبة لمشاهدة المباريات الجيدة والاستمتاع “.

واختتم بيب جوارديولا عن فيل فودين: “اعتقدنا منذ البداية ، أن هذا الرجل لا يمكن إعارته. سيكون معنا ، ويتدرب مع دافيد سيلفا ، كومباني ، اغويرو، هؤلاء الرجال سيساعدون في تطوره ، وهو الآن واقع قد تحقق”.

اقرأ ايضا : بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى