التقنية

تحسين محرك بحث جوجل الأساسية

يعتبر تحسين محرك بحث جوجل الخاص بك في موقعك كنز ثمين جدا لذى يجب على الشخص ان يهتم به جيدا لي جعل نسبة البحث عن موقعه كبيرا جدا وسوف اقدم لك ثلاثة عشر نقطة من الأشياء التي يجب أن تضعها في الاعتبار عند تنفيذها
على تحسين محركات البحث الحديث والفعال.

تحسين محرك بحث جوجل الأساسية

تحسين محرك بحث جوجل الأساسية مثل : العناوين ، البيانات الوصفية ، الرؤوس ، النص البديل ، سرعة الموقع ، robots.txt ، خرائط الموقع ، UX ، CRO ، Analytics ، إلخ.

ستظل ذات أهمية لا تصدق في عام 2022 ، والأشياء الأساسية مثل علامات العنوان ، و الأوصاف التعريفية ، البديل ، كل الأشياء الأساسية لتحسين محركات البحث

كانت هناك بعض المحادثات في الصناعة مؤخرًا حول النص البديل وأشياء من هذا القبيل. عندما تصبح Google جيدة جدًا في اكتشاف ومعرفة ما يوجد في الصورة ، فلماذا نحتاج بالضرورة إلى مواصلة تقديم النص البديل؟

ولكن عليك أن تتذكر أننا بحاجة إلى الاستمرار في جعل الويب مكانًا يمكن الوصول إليه ، ولذلك ، لأغراض الوصول ، يجب أن نواصل فعلًا هذه الأشياء. لكني أقترح عليك بشدة التحقق من واجهة برمجة التطبيقات المرئية من Google والتلاعب بذلك لمعرفة مدى نجاحهم بالفعل.

إقرأ أيضا : المنافسة بين شركات التكنولوجيا لدخول الميتا فيرس

مخطط ترميز

مثل الأسئلة الشائعة . الأخبار ، إلخ.
سيظل ترميز المخطط مهمًا حقًا ، مخطط الأسئلة الشائعة ، مسارات التنقل ، معلومات النشاط التجاري. مخطط الأخبار الذي يحدث الآن في النتائج الصوتية مثير للاهتمام حقًا. أعتقد أننا سنشهد استمرار نمو هذه المساحة ، ويمكنك بالتأكيد الاستفادة من أنواع الترميز المختلفة لموقعك على الويب.

بحث ما يهم عملك

فقط لكي تضع في اعتبارك ، سيكون هناك الكثير من المقالات والأبحاث والمعلومات القادمة إليك عن أين تسير الأمور ، وما يجب عليك القيام به للاستعداد ، وأريدك أن تتخذ موقفًا استراتيجيًا من مجالك وما هو مهم في المساحة الخاصة بك.

على الرغم من أنني قد أقترح أن سرعة الصفحة ستكون مهمة حقًا في عام 2022 ، فهل هي لصناعتك؟ لا يزال يتعين علينا القلق بشأن هذه الأشياء ومواصلة تحسينها. ولكن إذا كنت قادرًا على إلقاء نظرة أوضح على عوامل الترتيب وما يبدو أنه عامل لمساحتك المحددة ، فيمكنك تحديد أولويات الإصلاحات بشكل أفضل والاستفادة من معلومات الصناعة لمساعدتك على التركيز

إقرأ أيضا : كيفية الربح من الميتا فيرس

كن كاتب محترف و مفيد للناس

بينما لا يمكنك تحسين BERT ، يمكنك الكتابة بشكل أفضل لـ NLP.
هذا يساعد على تحسين النص الخاص بك لمعالجة اللغة الطبيعية. فهو يساعد على جعله أكثر سهولة وملاءمة لـ BERT. بينما لا يمكنك بالضرورة تحسين شيء مثل BERT ، يمكنك فقط كتابة محتوى رائع حقًا يبحث عنه الأشخاص

فهم أهداف الباحث في Google

وتذكر دائمًا أن هناك أهداف متعددة في كثير من الأحيان.
شيء واحد يجب التفكير فيه بشأن هذه النقطة هو أننا انتقلنا نوعًا ما من كلمات رئيسية محددة للغاية إلى هذا الفهم الأكثر ثراءً ، ما هو المقصود من هذه الكلمات الرئيسية؟ كيف يمكننا تنظيم ذلك وتوفير قيمة ومحتوى أفضل لزوارنا؟

إحدى الطرق لتحقيق ذلك هي اعتبار Google تحتوي على بيانات العالم. إنهم يعرفون ما يبحث عنه الأشخاص عندما يبحثون عن شيء معين في البحث. لذا ضع نظارتك وفحص ما الكلمات التى يبحث عنها كثيرا في هذا المرحلة.

صمم المحتوى الخاص بك ونيتك في حل ذلك. يمكنك كتابة أفضل مقال في العالم عن فيروس كورونا ، ولكن إذا لم تقدم هذه العناصر المرئية التي تراها بوضوح في صفحة نتائج بحث Google ، فلن تصنف أبدًا في الصفحة 1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى